منتديات احلى ناس
اهلا بك ايه الزائر المحترم يرجى منك التسجيل

في منتداك المتواضع واجعله بوابة ابداعاتك

لكل كل احترامنا

ادارة منتديات احلى ناس
منتديات احلى ناس
اهلا بك ايه الزائر المحترم يرجى منك التسجيل

في منتداك المتواضع واجعله بوابة ابداعاتك

لكل كل احترامنا

ادارة منتديات احلى ناس
منتديات احلى ناس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةمخيم الجلزونأحدث الصورالتسجيلدخول

ليالي مخيفة....ااووووووووهه

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

ليالي مخيفة....ااووووووووهه Empty
مُساهمةموضوع: ليالي مخيفة....ااووووووووهه   ليالي مخيفة....ااووووووووهه I_icon_minitime22/2/2008, 01:01

الليالي المخيفة

السلام عليكم
.
.
.
كان يوجد أربعة أشخاص هم:
الأب , الأم , الإبن الأول , الإبن الثاني
والإبن الأول توفي قبل ثلاث سنوات
وفي يوم من الأيام وفي ليلة مظلمه خرج الإبن الثاني ليشرب الماء في وقت متأخر من الليل فأراد الذهاب إلى المطبخ لكي يشرب الماء فمرّ بالقرب من غرفة أخيه الميت فلاحظ أن هناك أحد داخل الغرفه مع أنه يعلم أنه لم يدخل أحد غرفة أخيه منذ موته فعاد إلى غرفته خائفا.
وفي الصباح جلس متأخرا من نومه وذهب لكي يتناول الفطور مع والديه فرأته أمه على غير ما يرام فسألته أمه ماذا بك؟ فقال أخاف أن أخبرك فتضحكين عليّ فقالت له لا لن أضحك فأخبرها بما حدث له في الليلة الماضية فضحكت عليه فقال لها ألم أقل لك أنك ستضحكين فقالت له أنا التي كنت في الغرفة أرتبها فارتاح وتناول فطوره فلما أراد الذهاب إلى غرفته مرّ بغرفة والديه فسمع أباه يقول لماذا كذبتي عليه فقالت أريد أن أريح قلبه فعاد الخوف إلى قلب الولد.
وفي آخر الليل رأى يدا من خلف الباب فصرخ فجاء أبواه مسرعين فقالا له ماذا بك؟فقال رأيت يدا من خلف الباب فقال الأب ضاحكا أنا الذي أدخلت يدي من خلف الباب فقال له الولد انك تكذب عليّ كما كذبت أمي عليّ لقد سمعتك تقول لها لماذا كذبتي عليه؟.
فقال الولد يجب أن ينام أحدكما عندي فقالت الأم أنا سأنام لديك.
وفي الليلة التاليه والولد نائم سمع أحد يدخل عليه الغرفة وسمع صوت أخيه الميت فصرخ الولد فجاء والديه فقالا له ما بك؟فقال سمعت صوت أخي و هو يناديني من داخل الغرفة. فسمع صوته فقال لوالديه اسمعا إنه يناديني فقالا له لا نسمع شيئا فقال لهما واحد منكما ينام عندي فقال الأب أنا سأنام لديك
وفي الصباح قالت الأم يجب أن يذهب إلى طبيب نفسي فقال الأب أنا سأقنعه فأقنع الأب ابنه بالذهاب إلى الطبيب النفسي.
فذهب الولد مع والديه إلى الطبيب النفسي فأخبراه يحصل للولدفقال الطبيب خير إن شاء الله فقال الطبيب دعوه لدينا عدة أيام فجلس الولد عند الطبيب ليلتين بخير وفي الليله الثالثة دخل على الولد أخوه الميت فنادى الطبيب فجاء الطبيب مسرعا قائلا له ماذا بك؟فقال له أخي الميت لدي الآن فقال الطبيب قل له ماذا تريد؟ فقال له ماذا تريد؟فأجابه أريد أن أجلس معك فأنت أخي الصغير فأخبر الطبيب ما قال له أخوه الميت فقال الطبيب قل له ولكن أنت ميت فكيف أتيت إلي؟ فأخبره بما قاله الطبيب فقال له أنا لست ميتا بل أنا معك.
فأصبح الولد الواسطة بين الطبيب وأخوه الميت.
وفي الصباح قال الولد للطبيب أريد أن أذهب إلى البيت فقد اعتدت على هذا الوضع
فذهب إلى البيت وسلم على أمه وأبيه ثم قال لهما إنني ذاهب إلى الغرفة لكي أرتاح فذهب إلى الغرفه وفتح الباب وإذا به يجلس من النوم>>>>>>كان يحلم
هههههههههه
لعبت بأعصابكم
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ليالي مخيفة....ااووووووووهه   ليالي مخيفة....ااووووووووهه I_icon_minitime22/2/2008, 01:22

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

قوية منك

ههههههه

يسلمووو ...
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ليالي مخيفة....ااووووووووهه   ليالي مخيفة....ااووووووووهه I_icon_minitime28/2/2008, 00:07

هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــو
اما هادا احلامو رهيبه يا تسالي
هههههههههههههههههههه

ليالي مخيفة....ااووووووووهه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا تامر عشور واغنيه جديده (( ليالي عذابي )) علي ZoOoM